MshaherBio ★ مشاهير بايو

مساحة إعلانية

جيمس كاميرون: بدأ التحضير للجزء السادس والسابع من أفاتار
الجزء الثالث أفاتار

جيمس كاميرون: بدأ التحضير للجزء السادس والسابع من أفاتار

السينما والمسرح 743

أعلن المخرج الأميركي جيمس كاميرون نيته للتحضير للجزءين السادس والسابع من سلسلة أفلام “أفاتار”، حيث يفكر في استخدام مخرجين آخرين في هذه الأجزاء.

بعد الانتهاء من الجزء الخامس من السلسلة، والذي تم عرض جزآن فقط منها، يتوقع عرض الجزء الثالث في عام 2025، والجزء الرابع في عام 2029، بينما تم عرض الجزء الخامس الذي انتهى مؤخرًا في عام 2031.

كاميرون يأمل أن يترك أثرًا ثقافيًا بمرور الوقت، ولذلك يعمل بجد لتحقيق ذلك.

وأشار كاميرون، في مقابلة مع مجلة “بيبول”، إلى أن لديه خططًا للجزءين السادس والسابع، ويرغب في جعل “أفاتار” سلسلة أفلام مثل “حرب النجوم” و”ستار تريك”، معتبرًا أن الأفلام التي تتألف من سلسلة من الأجزاء كانت مصدر إلهام له منذ طفولته.

وقال المخرج البالغ من العمر 69 عامًا: “رسالتنا في الواقع بائسة إلى حد ما، لكنها تتعلق بالجمال والتواصل والقيم الإيجابية، ويبدو أن هذا ينجح على مستوى العالم، لأن الأفلام ناجحة في كل الأسواق وكل مكان، وأعتقد أن هذا ما يؤهل “أفاتار” لأن يصبح سلسلة”.

وأشار جون لانداو، منتج العمل، إلى أن هناك المزيد من القصص التي يمكن سردها، مضيفًا أن فيلم “أفاتار 3″ سيقدم شعبًا جديدًا يختلف عن الذي ظهر في الأجزاء السابقة، حيث يصفه بـ”عرق بركاني عدواني” من “الناييف”.

وأضاف لانداو: “هناك بشر طيبون وآخرون سيئون”، وهو ما ينطبق على سكان كوكب “باندورا”، حيث تدور أحداث الفيلم.

من جهتها، قالت زوي سالدانا بطلة العمل: “لقد أذهل جيمس كاميرون عقولنا، وهذا هو مشروعه الأعظم”.

وعندما عُرض الجزء الأول في عام 2009، حقق نجاحًا كبيرًا، وتم تكريم كاميرون بجوائز مختلفة عن أعماله.


قد يعجبك ايضاً

مساحة إعلانية



التعليقات

Advertisement

مساحة إعلانية