MshaherBio ★ مشاهير بايو

استبعاد ممثل روسي من الموسم الثالث في مسلسل “اللوتس الأبيض” الامريكي
الممثل الروسي ميلوس بيكوفيتش - مسلسل "اللوتس الأبيض" (The White Lotus)

استبعاد ممثل روسي من الموسم الثالث في مسلسل “اللوتس الأبيض” الامريكي

تلفزيون 224

قررت شبكة “إتش بي أو” (HBO) استبعاد الممثل الروسي ميلوس بيكوفيتش من الموسم الثالث لمسلسل “اللوتس الأبيض”، الذي يخرجه ويكتبه مايك وايت، والمقرر بدء تصويره في تايلاند في فبراير الجاري. جاء هذا القرار بعد احتجاج وزارة الخارجية الأوكرانية على مشاركة بيكوفيتش في المسلسل بسبب مواقفه المؤيدة للغزو الروسي لأوكرانيا.

“اللوتس الأبيض” هو مسلسل اجتماعي يستكشف السلطة والتأثير والامتيازات في سلسلة منتجعات فاخرة خيالية، حيث انتقل من هاواي إلى صقلية في الموسم الثاني، كما يتناول دور الرجل والمرأة في المجتمع الأوروبي.

في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي في 24 يناير، وجهت وزارة الخارجية الأوكرانية سؤالاً لشبكة HBO، يتساءل عما إذا كان مناسباً لها العمل مع شخص يدعم الإبادة الجماعية وينتهك القانون الدولي، ونشرت مقطع فيديو لتصريحات بيكوفيتش بشأن أوكرانيا وضم شبه جزيرة القرم.

كانت HBO قد أعلنت في 12 يناير أن بيكوفيتش سينضم إلى فريق العمل، ولكن وزارة الخارجية الأوكرانية انتقدت هذا القرار بعد أسابيع، مشيرة إلى منشور بيكوفيتش على إنستغرام في اليوم التالي لبدء الغزو الروسي لأوكرانيا.

وأعرب بيكوفيتش عن أمنيته لعدم حدوث الحرب، مؤكداً أن الحرب تجعلنا ندرك مدى بعد الإنسانية وتحثنا على الوحدة والمحبة العالمية، متمنياً السلام لكل من هو في خطر.

تم تكريم بيكوفيتش من قبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بوسام بوشكين الذي يكرم الإسهامات في الفنون والثقافة الروسية في عام 2018. وعلى الرغم من ذلك، فقد منعته أوكرانيا من دخول البلاد، وحصل على الجنسية الروسية بمرسوم رئاسي في عام 2021.

وفي بيان خاص، أعرب بيكوفيتش عن امتنانه لاختياره في المسلسل، وأشار إلى أن مشاركته غير ممكنة لأسباب خارجة عن الفن، مؤكداً رفضه لأي محاولة للتلاعب بنزاهته، وتمنى النجاح لزملائه في الموسم القادم.

وأكد بيكوفيتش أنه كان هدفاً لحملة مستهدفة ضده تهدف إلى التأثير في القرارات بشكل يضر بالحرية الفنية، معتبراً ذلك انتصاراً للعبثية وهزيمة للفن.

كان بيكوفيتش جزءاً من فريق الممثلين في الموسم الأول الذي ضم نجوماً مثل ناتاشا روثويل وليزلي بيب ودوم هيتراكول وجايسون إسحاق وباركر بوسي وميشيل موناغان وغيرهم.

قبل مشاركته في “اللوتس الأبيض”، شارك بيكوفيتش في أفلام مثل “رياح الجنوب” التي تروي قصة شاب يتورط في عصابة سرية في بلغراد، ويجد نفسه وعائلته في خطر عندما يتعامل مع زعيم مافيا يعمل مع رئيس الشرطة.


قد يعجبك ايضاً



التعليقات

Advertisement