MshaherBio ★ مشاهير بايو

ايلون ماسك ل كاني ويست: “اهلا بعودتك الى تويتر يا صديقي” !

ايلون ماسك ل كاني ويست: “اهلا بعودتك الى تويتر يا صديقي” !

اخبار المشاهير 874

مشاهير لايف – بيروت

رد رجل الاعمال الامريكي ايلون ماسك على تغريدة كاني ويست الاخيرة التي عاتب فيها مارك زوكربيرغ على تقييد حسابه الخاص على منصة انستقرام.

وكتب ماسك : “اهلا بعودتك الى تويتر يا صديقي”, فيما وصف بعض المعلقين من جمهور الطرفين تعليق ماسك بانه (يتصرف كما لو انه يمتلك تويتر)، في اشارة الى رفض شركة تويتر مؤخرا عرض ماسك بالاستحواذ عليها مقابل اربعون مليار دولار.

وكان كاني وست قد عاتب زوكربيرغ في وقت سابق من اليوم على تقييد حسابه على انستقرام، بعد سلسلة من الخلافات الي تورط بها ويست مع مشاهير كثر منهم، جيجي حديد، وشركة اديداس، وكذلك المصممة في مجلة فوغ غابرييلا كاريفا جونسون وغيرهم، دفاعا عن نفسه.

الجدير بالذكر انه كاني ويست يتصدر عناوين الصحف ومواقع الانترنت لأسباب مختلفة، ومنذ اسبوعين تقريبا، فيوم الإثنين ، ارتدى قميصًا يحمل شعار “White Lives Matter” في عرضه Yeezy SZN 9 على منصة عرض الأزياء وعرض الشعار بشكل بارز على العارضين والضيوف ، بما في ذلك المعلق المحافظ كانديس أوينز.

ورغم إن الوضع هادئاً نوعا ما مع زوجته السابقة كيم كاردشيان وعائلتها؛ إلا أن اختها كلوي كارداشيان ، وجهت مؤخرا نداءً عامًا له للتوقف عن جر عائلتها إلى الدراما.


قد يعجبك ايضاً



التعليقات

Advertisement