MshaherBio ★ مشاهير بايو

هل عاد براد بيت لجينيفر أنيستون؟

هل عاد براد بيت لجينيفر أنيستون؟

اخبار المشاهير 1321

رصدت تقارير صحفية تفاصيل مسربة عن عودة براد بيت لزوجته السابقة جينيفر أنيستون رغم عدم حصوله على الطلاق بشكل نهائي من زوجته الحالية أنجلينا جولي.

وذكرت التقارير التي تداولتها عدة مواقع عالمية من بينها (غوسب غوب) و (نيو ايديا) أن براد بيت وجينيفر أنيستون سيقومان معاً بشراء منزل لينتقلا للعيش فيه، علماً بأن هذا المنزل كان بيت أحلامهما عندما كانا معاً قبل نحو 12 عاماً.

ونقلت الكثير من المواقع عن موقع (بلايند غوسب) نبأ انتقال نجمة معروفة جداً للعيش مع زوجها السابق في منطقة واين كونتري بكاليفورنيا، خاصة بعد أن قال شهود عيان إنه تم رصدهما معاً في لقاء ثنائي سري مؤخراً في مدينة كاليفورنيا.

وأكد موقع (نيو ايديا) أن براد وجينيفر قد زارا مؤخراً منطقة نابا فالي بشكل سري من أجل شراء المنزل الذي تبلغ قيمته 25 مليون دولار، ويمتاز بغرفه العديدة، وبالتالي فهو يسع أبناء براد بيت الستة من أنجلينا، والذي يحاول حالياً النجم الأميركي الحصول على الحضانة المشتركة لهما مع طليقته

غير أن موقع (غوسيب كوب) يرجح بأن الثنائي لن يقوما بشراء هذا المنزل، وأنهما قد ينتقلان معاً إلى منزل جينيفر التي لم تقم بعرضه للبيع بعد طلاقها من جاستن ثيرو.

ورصدت تقارير أخرى، أن براد بيت قام مؤخراً بتقديم جينيفر إلى أبنائه الستة، الأمر الذي أغضب أنجلينا بشدة، وجعلها تخطط جدياً للانتقام من كليهما، من خلال تصعيد إجراءات الطلاقات والمطالبة الحضانة المنفردة لأولادهما.


قد يعجبك ايضاً



التعليقات

Advertisement