MshaherBio ★ مشاهير بايو

براد بيت وليوناردو دي كابريو معاً للمرة الأولى

براد بيت وليوناردو دي كابريو معاً للمرة الأولى

اخبار المشاهير 1728

يترقّب المجتمع السينمائي في هوليوود حدثاً تناقلته أخيراً عشرات المقالات في الصحافة الأجنبية ويتمثّل باجتماع ثلاثة أسماء بحجم براد بيت وليوناردو دي كابريو والمخرج الحائز جائزتي أوسكار كوينتن تارنتينو في عمل واحد مثير للجدل حول قصّة السفّاح الأميركي تشارلز مانسون الذي هزّت جرائمه المجتمع الأميركي في أواخر الستينات.

وفي أوّل تعاون يجمعهما على الإطلاق يشترك نجما هوليوود ليوناردو دي كابريو وبراد بيت في بطولة فيلم جديد للمخرج كوينتن تارانتينو تدور أحداثه في عام 1969 حول جرائم السفّاح الأميركي تشارلز مانسون.

الشركة المنتجة للفيلم (سوني بيكتشرز) أفصحت انه سيحمل اسم (وانس آبون آتايم إن هوليوود) ويجسّد فيه دي كابريو دور نجم سابق في مسلسل تلفزيوني بينما يلعب بيت دور الممثل البديل لهذا النجم.

وقالت الشركة المنتجة في بيان إنّ النجم وبديله داخل الفيلم “يجدان صعوبةً في النجاح في هوليوود التي أصبحت غريبة عليهما. لكنّ ريك (دي كابريو) لديه جارة مشهورة جداً هي (شارون تايت).

وكانت الممثلة شارون تيت، زوجة المخرج رومان بولانسكي، قد لقيت مصرعها وهي حامل عام 1969 على يد أتباع مانسون أحد أخطر المجرمين في الولايات المتحدة. وتوفي مانسون في تشرين الثاني 2017 عن عمر 83 عاماً بينما كان يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة.

وسيُعرض الفيلم في التاسع من آب 2019، أي بعد 50 عاماً على مقتل Tate وأربعة من أصدقائها طعناً أو بالرصاص في لوس انجليس.

وقال المخرج الشهير كوينتن تارانتينو إنه ظلّ يعمل على سيناريو الفيلم لخمسة أعوام وإنه عاش غالبية سنوات حياته في منطقة لوس انجليس بما في ذلك عام 1969 عندما كان عمري سبع سنوات.


قد يعجبك ايضاً



التعليقات

Advertisement