MshaherBio ★ مشاهير بايو

فيديو: أكرم حسني يرد على سخرية بيومي فؤاد منه بالاستعانة بابنه
test2

فيديو: أكرم حسني يرد على سخرية بيومي فؤاد منه بالاستعانة بابنه

تلفزيون 3683

استعان بيومي فؤاد بالناقد الفني عمرو وهبة لتقديم فيديو ساخر عبر حسابه على Facebook، ويؤكد فيه أن فؤاد هو أفضل نجوم مصر، بينما هو يجهل من هما أكرم حسني وأحمد فهمي، ثم يظهر الممثل الكوميدي في آخر الفيديو وهو يعطي لوهبة حقيبة من الأموال نظير ما قاله.

وقدّم بيومي فؤاد هذا الفيديو الساخر، بعد أن ظهر في الحلقة الأخيرة من مسلسل “ريّح المدام” من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني، وعُرض في رمضان 2017، وسخرا من ظهوره المتكرر في الكثير من الأعمال الدرامية على مدار العامين الماضيين.

ومن جانبه كان لأكرم حسني رد قوي على فيديو بيومي فؤاد، من خلال فيديو تمّ عرضه أثناء حلوله ضيفا مع الإعلامي خيري رمضان في حلقة الإثنين 10 يوليو الجاري من برنامج “آخر النهار”، والذي قال فيه إنه سعيد بالتعاون مع بيومي فؤاد، وأنه من الممكن أن يرد عليه، ولكنه لم يعتد أن يرد على كبار السن مثهل، وأن مشكلته هو لجوئه لعمرو وهبة”.

واستضاف أكرم حسني في الفيديو عمرو وهبة، لكي يتحدث عن كيفية اتفاق بيومي فؤاد معه بشأن إهانته له ولأحمد فهمي في الفيديو الذي شاركع على Facebook.

ولم يكتف أكرم حسني بذلك، بل استضاف في الفيديو أيضا محمد نجل بيومي فؤاد، ليسأله حول رأيه في والده كممثل، ليرد عليه بأنه لا يرى والده من الأساس بسبب انشغاله طوال الوقت، ثم توجّه بالشكر أكرم على وجبة طعام قدّمها له من أحد مطاعم الوجبات السريعة”.

أما عن رأي محمد بيومي فراد في أعمال والده الفنية، فقال إن الله تعالى يرزقه من أجله هو وأشقائه، على الرغم من أنه لا يصرف عليهم بالشكل الواجب، وهو ما سبّب حالة من ضحك الهستيري عند بيومي فؤاد، ووصف ابنه بـ “ابن الكلب”.


قد يعجبك ايضاً



التعليقات

Advertisement