MshaherBio ★ مشاهير بايو

فريدة دادي Farida Dadi

صور فريدة دادي Farida Dadi
  • فريدة دادي Farida Dadi
  • ممثلة هندية. ولدت في هاريانا ، البنجاب في الهند في عام 1958. بدأت دادي حياتها المهنية في التصوير في سن مبكر للغاية ظهرت كفنانة طفلة ،كان فيلمها الأول هو Sangam ثم Dosti. شوهدت دادي أيضًا في المسلسلات التلفزيونية الهندية الشهيرة مثل “غار كي لاكشميان بيتيان” (2006) ، أوتاران (2008) وخورشيد (2016). في الآونة الأخيرة ، ظهرت دادي في فيلم بوليوود الأخير “لوفيشودا”.

    فريدة دادي نشأت في أسرة أرثوذكسية ، شوهدت للمرة الأولى من قبل منتج مرموق بيمال روي في عام 1960 ، وقامت بدورها لاول مرة عندما كانت في الثامنة من عمرها ،كانت لفريدة دادي مكانة بارزة في الستينيات واكتسبت شهرة واسعة النطاق ، عملت في العديد من الصور المتحركة B-town ، على سبيل المثال ، “Dosti” ، “Sangam” ، “Smash Aur Shyam” ، “Hit Jab Phool Khile- Kabuliwalah” ، Phool Aur Patthar ، وغيرها.

    بعد ذلك ، عندما نشأت ، بدأت في تولي وظائف الأمهات والجدات ، وشاركن في “البلهاء الثلاثة” و “الضحل” و “الراهاسيا” و “الحب يو سونيو” و “الساوارية” وما إلى ذلك ، بصرف النظر عن التمثيل في الأفلام ، بالإضافة إلى ذلك ظهرت في المسلسلات التلفزيونية مثل “Ghar Ki Lakshmi Betiyann” و “Uttaran” و “Laado 2” و “Ichhapyaari Naagin” وما إلى ذلك

  • عدد الأفلام: 6 (آخر تحديث:03/03/2022)
  • البلد: تركيا
  • المجموعات: فريدة دادي عضواً في:

Advertisement