MshaherBio ★ مشاهير بايو

أوسفالدو ريوس Osvaldo Ríos

صور أوسفالدو ريوس Osvaldo Ríos
  • أوسفالدو ريوس Osvaldo Ríos
  • ممثل والموسيقي ولد في 25 أكتوبر عام 1960 في بورتوريكو ، وإسمه الكامل هو أوسفالدو ريوس ألونسو ، والده يحمل الإسم نفسه أوسفالدو ريوس و أمه هي نيلي ألونسو . ظهر هذا النجم لأول مرة في صناعةِ الترفيه كموسيقي مع مجموعة موسيقيين في وطنه الأصلي. ثمّ، بَعْدَ أَنْ تَخصّصَ في عِلْمِ النفْس، عَملَ أوسفالدو في مجال تخصصه لعدد من السَنَواتِ وذلك بتقديم الأداء الجيد في علاجِ مجموعةِ المراهقين الذين إحتاجوا التوجيهَ الشخصيَ والأكاديميَ وقد برز أوسفالدو في مجال تخصصه الأكاديمي بشكل بارز .



    بعد ذلك عمل أوسفالدو كعارض أزياء ، كان ظهوره الجذّاب قد سَمحَ باختياره مع بعض النجوم في قصص الأفلام المستندة على قصصِ الحبِّ في 'En aquella playa'.

    وكان هناك أعمال أخرى قد عُرِضتْ على أوسفالدو ، لكنه مُدِحَ كثيراً لإشتراكِه في المسرحيّةِ ' M. A. C. H. O. S. '، وحصد أداءه المميز في تلك المسرحية على جائزةَ Agueybana لأداءِ ه الخارق.


    بعد الأعمالِ الأخرى التي أُنتجت معه على المسرحِ هو إختيرَ مِن قِبل أنجيلا مير للمسلسل التلفزيوني 'ناتاليا' سنة 1991 .بعد ذلك قدم من جديد مسرحيّته الأخرى وكانت هذه المرة مسرحية موسيقيةِ بعنوان ' رجال و فتيات جميلات '، وظَهرَ خلالها الممثل أوسفالدولأول مرّة كمغني محترف. وكان أدائه في ' En aquella playa ' شوهًد في عِدّة بلدان أيضاً.



    مدير المسلسلات التلفزيوني، أنجيلو والكاتبة داليا فيلو دَعمَوه و قاموا باختَيارَه كبطل لمسلسل _ "كاساندرا" (1993) _ هذا المسلسل التلفزيوني أَصْبَحَ واحد من المسلسلات الأكثر تَرجَمِة في العالم ودخل في كتابِ جينس للأرقام القياسية. أيضاً، غَنّى أوسفالدو الأغنية الإفتتاحية، التي أٌعدَّت مِن قِبل مديرِه أليخاندرو ، أداء أوسفالدو الجيد في ذلك المسلسل التلفزيوني مُدِحَ مِن قِبل النقّادِ في فينزويلا وهو دُعِي لعَرْض موهبتِه كمغني في إحتفال فنزويلا المشهور ' Chicas 2001 '.العديد من المسلسلات و كان اشهرها المسلسل الرائع كساندرا, و ذالك سنة 1993.
    و في سنة 1996 مثل في المسلسل الكلومبي "Viuda de Blanco, La".
    في سنة 2000, اصبح ينتقل بين فنزويلا و كلومبيا حيث شارك في عدة مسلسلات فنزويلية.
    تزوج اوسفالدو ثلاث مرات
    المرة الاولى بالممثلة Carmen Dominicci و لديهما طفل.
    و المرة الثانية بالممثلة Sully Diaz و ذالك سنة 1986

  • عدد الأفلام: 2 (آخر تحديث:25/07/2022)
  • البلد: بورتوريكو
  • تاريخ الميلاد:25 اكتوبر 1960
  • البرج: العقرب
  • مسقط الرأس:بورتوريكو
  • مواقع ذات صلة:
  • المجموعات: أوسفالدو ريوس عضواً في:

Advertisement