MshaherBio ★ مشاهير بايو

مساحة إعلانية

ريم البارودي تحتفل بميلادها بأطلالة نارية 🔥 وهذا سعر فستانها
ريم البارودي تحتفل بميلادها الرابع والاربعون 2022 Image: Facebook

ريم البارودي تحتفل بميلادها بأطلالة نارية 🔥 وهذا سعر فستانها

لايف ستايل 676

مشاهير لايف – القاهرة

احتفلت النجمة المصرية ريم البارودي بميلادها الرابع والاربعون، والذي يصادف امس الخميس 6 اكتوبر. وشاركت نجمة التمثيل المصرية، اليوم صورة مع جمهورها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، باطلالة راقية وبفستان انيق اسود، إلى جانب كيكة عيد الميلاد.

سرعان ما انهالت التعليقات المهنئة بهذه المناسبة من جمهور ومحبين النجمة المصرية، ومن جانبنا هنئنا النجمة عبر صفحتنا على الفيسبوك.

وقد تمكن احد عباقرة فريق مشاهير لايف من العثور على فستان النجمة عبر عملية بحث مطولة على الانترنت، وكانت المفاجئة إن سعر الفستان لا يتعدة الاربعون دولارا امريكاً، مما يؤكد نظرية (الحلو حلو مهما لبس).

اما المفاجئة الاخرى فإن الفستان اصبح غير متوفر على موقع التسوق العالمي asos فبعد مرور 9 ساعات من نشر ريم البارودي للصورة نفذت الكمية على الموقع.

والنجمة ريم البارودي ممثلة مصرية تخرجت في كلية السياحة والفنادق، وعملت في اﻹعلانات في الخامسة عشرة من عمرها، ثم بدأت التمثيل بعد ذلك في المسرح والتلفزيون، ثم السينما. قامت بأول دور لها في مسرحية (نشنت يا ناصح)، كما بدأت العمل في التلفزيون من خلال مسلسل (القنفد)، وقامت بالعمل أيضًا في مسلسلات عديدة منها (حمزة وبناته الخمسة، حدائق الشيطان، أزهار، أحلامك أوامر، جدار القلب، الرحايا، الباطنية، مملكة الجبل، إحنا الطلبة، عابد كرمان). وفي السينما شاركت في عدة أفلام منها (يا أنا يا هو، الفيل في المنديل).

المصادر:

Google, Social Media, elcinema.com


قد يعجبك ايضاً

مساحة إعلانية



التعليقات

Advertisement

مساحة إعلانية