MshaherBio ★ مشاهير بايو

خليط من البراءة والجمال .. مي عز الدين على انستقرام
مي عز الدين @maiezzeldin 10/07/2022

خليط من البراءة والجمال .. مي عز الدين على انستقرام

اخبار المشاهير 148

مشاهير لايف – القاهرة

اطلت النجمة المصرية مي عز الدين اليوم على جمهورها عبر حسابها الرسمي على انستقرام، باطلالة وصفت ب”خليط من البراءة والجمال” بحسب تعليقات جمهورها على الصورة.

ويبدوا إن مي عز الدين وكعادتها تعمدت الظهور بستايل بسيط ومكياج خفيف وهو ما ساعد في ابراز جمالها الطبيعي واناقتها اللافتة.

وتصدرت النجمة المصرية مي عز الدين خلال الاسبوع الماضي، الترند على محركات البحث وخاصة Google وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت خلالها مرتدية فستان زفاف.

واثار هذا الظهور حينها حيرة جمهورها، ولم يتم تأكيد حقيقة الصورة حتى الآن لكن جميع الاحتمال تشير إلى إنه مشهد تصوير يعود لعمل فني لم يتم الإعلان عنه بعد.

وسبق أن تداولت شائعات اخرى زواج مي عز الدين من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، ثم أنباء بوجود علاقة إرتباط تجمعها بالفنان أحمد السعدني حتى خرج الأخير ونفى الشائعات قائلاً:

“مي دي أختي وعشرة سنين طويلة، وعيش وملح، وأسرارنا عند بعض، ووالدتها مثل والدتي، موضحا أنه يقرأ جميع تعليقات المتابعين عبر صفحته الرسمية، ولا أركز في التعليقات السلبية، وتقريبًا بقرأ كل حاجة وبنبسط بالتعليقات الإيجابية والكلام السلبي، لايأثر في تمام”.

المصادر: Social Media, Instagram, Google search, @maiezzeldin


قد يعجبك ايضاً



التعليقات