فيديو: MBC تنشر الإعلان الترويجي لـ”رامز تحت الصفر 2018″
برومو رامز تحت الصفر YT Screenshot / MBC

فيديو: MBC تنشر الإعلان الترويجي لـ”رامز تحت الصفر 2018″

تلفزيون 1056 12:06

مشاهير لايف – بيروت

نشرت مجموعة MBC الإعلامية الفيديو التشويقي او الترويجي لبرنامجها الأكثر نجاحاً واثارة للدجل “رامز تحت الصفر 2018” والذي يعده ويقدمه النجم المصري رامز جلال.

ونجح رامز جلال هذا العام في برنامجه في تقديم مجموعة جديدة من النجوم الذين لم يسبق للمشاهد العربي أن شاهدهم ببرنامج مقالب من قبل.

وستعرض الحلقة الأولى بالطبع في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، ومن المتوقع أن يضم عدد من نجوم الفن والرياضة، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾﻠه إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا ليتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر دب مفترس من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

رامز تحت الصفر - رامز جلال 2018 بوستر ترويجي للبرنامج
رامز تحت الصفر – رامز جلال 2018 // بوستر ترويجي للبرنامج Google Images

شيرين عبد الوهاب وياسمين صبري وغادة عبد الرازق

أكدت مصادر إعلامية عربية في وقت لاحق بإن من بين ضيوف رامز تحت الصفر لهذا العام هي النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والتي لم تظهر من قبل مع رامز أو أي برنامج مقالب، وياسمين صبري وغادة عبد الرازق التي تظهر في الإعلان منزعجة وتطالب بعدم عرض الحلقة.

ويعتبر برنامج رامز جلال الرمضاني السنوي واحداً من بين أكثر البرامج والأنتاجات الرمضانية نجاحاً، ويحقق البرنامج نسب مشاهدة كبيرة عبر التلفزيون والأنترنت، وغالباً ما تتصدر حلقاته الترند على الأنترنت.

يذكر إن النجم المصري رامز جلال (45 عاماً)، سبق وقدم برنامجه الشهير لسبعة سنين على التوالي، وحملت تلك البرامج اسمائاً مختلفة تبعاً لفكرة المقلب، (رامز تحت الصفر 2018) و(رامز تحت الأرض 2017) و(رامز بيلعب بالنار 2016) و(رامز واكل الجو 2015) و(رامز قرش البحر 2014) و(رامز عنخ آمون 2013) و(رامز ثعلب الصحراء 2012) و(رامز قلب الأسد 2011)




التعليقات