MshaherBio ★ مشاهير بايو

مساحة إعلانية

رحيل الموسيقي بول جراي

رحيل الموسيقي بول جراي

اخبار المشاهير 1837

نعت صحيفة (ميرور) المغني والموسيقي الأسترالي (بول جراي) من فرقة البوب الأسترالية (واوا ني نيه)، عن عمر يناهز 54 عاما، والذي انطلقت شهرته مع فرقته بفضل سلسلة من الأغاني الجميلة التي قدموها في ثمانينيات القرن الماضي، بما في ذلك أغنية ستميوليشن.

وقال مصدر خاص بالصحيفة:

حارب المغني شكلا نادرا من أمراض السرطان، وهو النخاع العظمي أو ما يسمى المايلوما، وتم تشخيص حالته بالمرض منذ أربع سنوات، ولم ينجح أبدا في التغلب عليه.

وأضاف المصدر:

أصبح بول مديرا للموسيقى بعد انفصاله عن الفرقة في عام 1989، وعمل مع عدد من المسرحيات الموسيقية، وقالت الفرقة تعليقا على خبر الوفاة: (توقف العالم لدقيقة واحدة هذا الصباح عندما سمعنا عن وفاة صديقنا العزيز بول جراي، قلبك وموهبتك كانا عظيمين بنفس القدر، وأحببنا العمل معك في العديد من العروض المدهشة على مر السنين، ربما كانت البروفات سببا أكبر لحزننا على وفاتك.

وأضافوا:

لقد عرفنا عن معركتك مع المرض وكيف كنت شجاعا ومتواضعا خلاله، ولكن ضعفك النهائي هو صدمة حزينة وغير متوقعة، نرسل حبنا العميق لروحك، صلواتنا وتعاطفنا مع عائلتك، سنظل نحبك ولن ننساك، زملائك.

وتابع المصدر أن صديقته المقربة (تينا أرينا)، التي عملت مع بول منذ ما يقارب عقدين من الزمن، قالت:

لقد عملنا بشكل وثيق مع بول على مدى السنوات الثماني عشرة الأخيرة، كان ذلك امتيازا لي، بول كان واحدا من الموسيقيين الأذكياء الذين سبق لي العمل معهم، وهو صديق مقرب لي، تعاطفي مع عائلته الجميلة التي عاش من أجلها”.

واختتم المصدر متحدثا عن مرسلي التعازي الحارة لموته، أن المنتج الأسترالي (ديفيد كامبل) كتب على تويتر:

أنا مفعم بالحزن لمشاركة الخبر المفاجئ والحزين، كان بول واحدا من أروع الناس في صناعة الموسيقى.

كما كتب المغني الأسترالي (داميان ليث) معبرا عن حزنه:

حزين جدا لسماع وفاة بول غراي. لقد كان لي شرف العمل معه في مناسبات عديدة على مر السنين، وكان لطيفا وموهوبا للغاية، سوف أفتقده بشدة.

الامارات نيوز


قد يعجبك ايضاً

مساحة إعلانية



التعليقات

Advertisement

مساحة إعلانية