MshaherBio ★ مشاهير بايو

مساحة إعلانية

بالفيديو: نجمة مصرية تناشد السيسي لانقاذ حياتها

بالفيديو: نجمة مصرية تناشد السيسي لانقاذ حياتها

اخبار المشاهير 1625

بعد اصابة النجمة المصرية أمل رزق بحالة إعياء شديدة، استدعى على اثرها الى نقلها لاقرب مستشفى، بسبب حاجتها الماسة للتواجد داخل غرفة العناية المركزة، فلم يتم استقبالها من قبل بعض المستشفيات وهو ما دفعها لنشر فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وكشفت رزق خلال الفيديو أنها تحاول البحث عن غرفة بالرعاية المركزة إلا أنها لم تجد في العديد من المستشفيات أي غرفة ولا طبيب ليداويها.

وأكدت أنها تشعر بتعب وآلم شديد للغاية وأنها اجرت فحوصات واشاعات بالقلب والمخ وتحتاج إلى غرفة، وذهبت بالفعل لأكثر من مستشفى ولكنها لم تجد سوى الإهمال والرفض .

وناشدت أمل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ووزير الصحة التدخل لإنقاذ حياتها، لافتة إلى أنها لا تزال تبحث عن المستشفى مع زوجها.

وبعد رحلة بحث بداخل أكثر من مستشفى عن سرير بالعناية المركزة، دون فائدة، اتصل الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين برزق، واستطاع أن يوفر لها سريرا بداخل العناية المركزة في مستشفى الشرطة بالعجوزة.

وقال مصدر مُقرب من الممثلة المصرية لـ”مصراوي” أنها سارعت مع زوجها للانتقال الى المستشفى، وأكد الطبيب أنها تعاني من حالة هبوط في القلب، وتم إسعافها، وقرر الطبيب حجزها بالعناية لتبقى تحت الملاحظة حتى تتحسن حالتها.

وأشار إلى أن رزق ظلت تعمل ليومين لتصوير مشاهدها في مسلسل “للحب فرصة أخيرة”، دون راحة، وهو ما أصابها بالإرهاق.


قد يعجبك ايضاً

مساحة إعلانية



التعليقات

Advertisement

مساحة إعلانية