MshaherBio ★ مشاهير بايو

مساحة إعلانية

خلاف بين الملكة اليزابيث وميغان ماركل بسبب زهور الزفاف

خلاف بين الملكة اليزابيث وميغان ماركل بسبب زهور الزفاف

اخبار المشاهير 1936

أفادت مصادر صحفية، عن وجود خلاف بين ملكة بريطانيا “اليزابيث الثانية” وبين العروس المرتقبة ميغان ماركل، بسبب الديكورات الخاصة بحفل الزفاف وتحديدا “تنسيق الزهور”.

وأشارت مجلة “فانيتي فير” أن “ميغان ماركل” متعاونة جداً في كل شيء، وقد قابلت الملكة للتحدث حول بعض الأفكار المتعلقة بالزهور، التي طرحتها كذلك على الفريق المتخصص بالتحضير للزفاف، ورغم أن ميغان تتقبل كل شيء، لكن يبدو أن لديها أفكارها الخاصة فيما يتعلق بالزهور.

ومن حسابها على إنستغرام الذي حذفته، يعرف أن ميغان تحب زهور الفاوانيا زهرية اللون على وجه الخصوص، لكنها ربما ليست ملكية كفاية، إذ إن الملكة إليزابيث لم تستخدم تلك الزهور في زفافها من الأمير فيليب، وكانت باقتها مقتصرة على الأوركيدا وغصن من الآس، في حين تم تزيين قصر ويستمينستر بالزنابق، الأقحوان، القرنفل، الورد الجوري، الكاميليا، واللبلاب.

ووفقاً لمجلة فانيتي فير، فإن ماركل لديها فكرة واضحة جداً عما تريده ليوم زفافها، وهي متمسكة بذلك، حتى وإن كانت الملكة نفسها طرفاً في الأمر.

بدوره، قال قصر كينزنغتون اليوم الأحد إن الأمير هاري وخطيبته الأميركية ميغان ماركل اختارا منسقة للزهور معروفة لدى مشاهير صناعة الأزياء لترتيب زخارف الورود لزفافهما في أواخر الربيع.

وستستخدم فيليبا كرادوك زهورا تنمو بشكل موسمي حول قصر وندسور لتزيين المكان الذي سيقام فيه الاحتفال ومن بينها زهور الحدائق والفاوانيا والزهور القمعية.

ومن بين زبائن كرادوك مصمم الأزياء الكسندر مكوين ومجلة فوج البريطانية.

وسيقام حفل زفاف الأمير هاري حفيد الملكة اليزابيث، والذي يأتي في المركز الخامس في الترتيب على العرش، وماركل نجمة الدراما
التلفزيون الأميركية (سوتس) في كنيسة سان جورج بقلعة وندسور.

وقالت كرادوك إن “العمل معهما يمثل متعة مطلقة. التصميمات النهائية ستمثلهما كزوجين وهو ما أطمح دائما لتحقيقه في عملي وتأتي في المقدمة الاستعانة بالمصادر المحلية والموسمية والموجودة دائما في البيئة”. وبعد حفل الزفاف ستوزع الزهور على الجمعيات الخيرية.

ودعا الأمير هاري (33 عاما) وماركل (36 عاما) 600 شخصية لحفل زفافهما على الرغم من أن أسماء المدعوين مازالت في طي الكتمان.


قد يعجبك ايضاً

مساحة إعلانية



التعليقات

Advertisement

مساحة إعلانية