MshaherBio ★ مشاهير بايو

مساحة إعلانية

براد بيت: السبب الحقيقي لطلاق جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو

براد بيت: السبب الحقيقي لطلاق جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو

اخبار المشاهير 2247

تم تسريب سبب طلاق جينيفر أنيستون من زوجها جاستن ثيرو، لينكشف أن الأمر ينطوي على سر محرج لم يتحمله زوجها، وبالتالي تم اتخاذ القرار بالانفصال.

وبحسب صحيفة (دايلي ميل)، فإن طلاق جاستن ثيرو وجينيفر أنيستون كان بسبب طليقها السابق براد بيت الذي لم تستطع أنيستون تخطي حبها له على الأرجح خاصة بعد انتشار خبر طلاقه من أنجلينا جولي.

وبحسب صحيفة (يو اس ويكلي)، فإن جاستن ثيرو قد عثر على رسائل غرامية قديمة كان قد كتبها براد بين لجينيفر أنيستون التي ما زالت تحتفظ بها رغم مرور بضع سنوات على طلاقهما وزواج كلاً منهما من شريك آخر، ومن بينها قصاصة كتب فيها بيت:

كنت جميلة هذا المساء وأفتقدك بالفعل.

وذكرت المصادر أنه على الرغم من تأكيد أنيستون أن هذه الرسائل بلا قيمة، إلا أنها أثارت شكوك ثيرو، الذي شعر بانزعاج كبير لأن زوجته لم تتخط حبها السابق.

الغريب أن بعض المواقع العالمية قد اكتشفت أنه لا توجد وثيقة زواج مسجلة باسم الثنائي جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو، مما يعني أن الزواج قد لا يكون قد تمّ توثيقه بشكل قانوني، وأنه كان مجرد احتفال علني، وبذلك يمكن ألا تكون التسوية المالية الناتجة عن الطلاق ضخمة كما كان متوقعاً.

وأفادت تقارير أخرى، أن ثيرو ظل مقيماً بمنزل الضيوف داخل قصر جينيفر أنيستون الفخم لمدة ثلاثة أشهر كاملة قبل الطلاق في محاولة لحل الخلاف، ولكن تم التوصل أخيراً لقرار الطلاق.

الجمهورية


قد يعجبك ايضاً

مساحة إعلانية



التعليقات

Advertisement

مساحة إعلانية