MshaherBio ★ مشاهير بايو

بالصور: كيف اصبح حاتم العراقي في اول ظهور له بعد وفاة شقيقه
حاتم العراقي في اول ظهور له بعد وفاة شقيقه الفنان علي حاتم

بالصور: كيف اصبح حاتم العراقي في اول ظهور له بعد وفاة شقيقه

اخبار المشاهير 7605

من يتابع اخبار حاتم العراقي وتفاصيل حياته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، او من يعرفه شخصياً وعن قرب، يعرف مدى الود والمحبة التي تجمعه بأخوانه وافراد عائلته، فإن حاتم العراقي وكما يؤكده محبيه المقربون، يخصص جزءً كبيراً من حياته ومودته وأهتمامه لأخوانه وافراد عائلته، فهو بمثابة أب لهم.

وهذا ما لمسناه وشاهدناه عند رحيل شقيقه الفنان علي حاتم في اواخر ديسمبر الماضي، فلقد دخل عندليب العراق نوبة حزن كبيرة بسبب هذا المصاب، بحسب مقربين منه ومتابعين له من عشاقه على مواقع التواصل الاجتماعي.

منشور لأحد محبين عندليب العراق حاتم العراقي بتاريخ DECEMBER 12, 2017 على موقع انستقرام

آآخ يا علي حاتم .. كونك تمر وتشوف . . من يوم الأحد الماضي وأنا فاقد شــي مهم في حياتي، وشي أساسي من الصعب اني أستغني عنه… وهو الأخ والصديق الفنان حـــاتـــم العراقي، سواء في الاتصال أو عن طريق الواتساب أو الانستغرام أو عن طريق سناب، حتى وإن لم يكون بينا أي حديث، فقط يكفيني وجوده ومشاهدة صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي. . . ولَم يهدأ لي بال إلا قبل قليل .. بعد أن وصلت إلى ( مصدر ) وهذا المصدر ثقتي فيه كبيرة، بحجم ثقتي بالفنان حـــاتـــم العراقي.. وهذا المصدر هو شخص قريب جداً للفنان حـــاتـــم العراقي، وسألته عن غياب الفنان حـــاتـــم العراقي عن مواقع التواصل الاجتماعي؟!.. فكان رده حرفياً كالآتي : 👇🏻👇🏻👇🏻 . . يا فواز ( حـــاتـــم اليوم ) ليس هو ( حـــاتـــم الأمس ) !.. فهو حالياً يعيش بحزن شديد بعد وفاة شقيقه الفنان علي حاتم،، فمنذ سماعه خــبــر وفاة شقيقه وهو متأثر ومصدوم بنفس الوقت، وإلى حد هذه اللحظه وهو يعيش حالة ( الصدمة )!.. فهو حالياً يعيش في ( عزله ) مع نفسه، وبعيد عن كل شي… لدرجة إنه منذ سماعه خــبــر وفاة شقيقه لم يمسك ( الموبايل ) حتى لكي يتواصل مع من يقدم له التعازي.. على فراق شقيقه الذي يعتبره مثل إبنه. 💔💔، وقال لي أيضاً: يــا فــواز أنت من أكثر الــنــاس الذين يعرفون صوت حاتم ويميزونه جيداً، أتوقع يــا فــواز لـــو تسمع صوت حـــاتـــم اليوم، لن تعرفه وسوف تقول هذا ليس حاتم.. فكل شــي فيه حزين. . . ولَم أقــدر أن أكمل المكالمة، لأني لم أتعود أن أرى وأسمع عن حاتم بهذه الحاله، ووقتها دعيت لحاتم من كل قلبي بأن يخرج من هذه الحاله الصعبة، ( كان الله في عونك يا حـــاتـــم على فراق شقيقك وحبيبك وصديقك وإبنك الفنان الراحل علي حاتم ). . . وبنهاية المكالمة أوصل لي ( المصدر ) رسالة أوصلها إلى جمهوره وإلى كل من يسأل عنه :: ( أن الفنان حـــاتـــم العراقي بعد وصوله دبي أمس قام بإلغاء جميع إرتباطاته الفنية وحفلاته الغنائية، بما فيها حفلة رأس السنة في التي كانت من المقرر أن يحييها في الأردن، وانه سيقوم بوقف بث جميع أعماله الجديدة ( حتى إشعار إخر )،، وانه سيطالب شركات الإنتاج والقنوات بـ ( حذف ) جميع أعمال شقيقه الراحل الفنان حـــاتـــم العراقي، وذلك لمراعاة مشاعر عائلته. . . #حاتم_العراقي_العندليب_ملك_المواويل_مهاجر #أنا_المجروح_حزين_طرب_اغاني_عراقية_حفلات #جلسات_اغانينا_كاسور_عزف_عود_موال_أووف #ياويلي_الكويت_الجهراء_كاسيت_سهرات_مهاجر #شعلومه_منك_لله_مهرجان_بابل_جلسات_نادره #حفلات_خاصة_اهداء_إسمع_أحلى_طرب #جلسات_وناسة_خليجي_عراقي_كويتي #هلا_فبراير_جر

A post shared by حاتم العراقي / مــسكـنـك روحـي (@hateem_kw8) on

ووردتنا معلومات من مقربين له وقتها، وايضاً ما تناقلته وسائل إعلام عربية من اخبار تؤكد بإن حاتم العراقي كان يحيي حفلاً كبيراً في مدينة سيدني الاسترالية وعلى متن رحلة Stars on Board ومدن اخرى كملبورن وغيرها، وفور سماعه لخبر وفاة شقيقه صدم وقرر لاحقاً الغاء كافة حفلاته كحفلات رأس السنة الميلادية وغيرها، وعاد فوراً إلى الامارات العربية المتحدة أي مكان اقامته.

واليوم وبعد غياب طويل للعندليب حاتم العراقي، خرجت لنا صورة حديثة له لتؤكد لنا مدى الحزن البالغ الذي اصابه منذ وفاة شقيقه الفنان العراقي الشاب علي حاتم.

ونشر المنتج العراقي المعروف ناجي الشمري مجموعة من الصور يظهر فيها حاتم العراقي بغير عادته، فذقن طويل وملابس يغطيها السواد والحزن

صور عامة على فيسبوك

ومن هذا كله يتأكد لنا كم المحبة والمودة الكبير الذي يجمع حاتم العراقي بأسرته وأهله، ونتمنى من الله تعالى ان يرحم الفنان الراحل برحمته الواسعة، وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسوان ومنهم حاتم العراقي العزيز على قلوبنا وقلوب الملايين من جمهوره العربي ومحبيه.


قد يعجبك ايضاً



التعليقات

Advertisement