MshaherBio ★ مشاهير بايو

أمل عرفة تعليقا على إعتزال سيف الدين سبيعي

أمل عرفة تعليقا على إعتزال سيف الدين سبيعي

اخبار المشاهير 2094

أعلن المخرج والفنان السوري سيف الدين سبيعي، عن اعتزاله مهنتي التمثيل والإخراج بشكل مفاجيء عبر منشور مقتضب على موقع فايسبوك.

وقال سبيعي:

بدي غيّر كل شي …

ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان سيف الدين سبيعي قد نشر قبل أيام من مشوره المقتضب صورة لوالده الراحل، الفنان الكبير رفيق سبيعي مرفقًا إياه بتعليق جاء فيه:

حاسك قاعد معي كل الوقت بهالكم يوم … كتير مشتقلك … و كتير عندي رغبة اني كون معك .. حتى لو تركت كل شي … كسرتلي ضهري يا أبي … حسيت بعد ما رحت قديش كنت ساندني… بدي روح لعندك … بدي ارتاح … انا تعبت … يا أبي… تعبت…

وبرر سيف الدين سبيعي سبب قراره المفاجىء، وقال في أحد الحوارات:

(لقد تعبت وأريد الابتعاد والبحث عن مهنة أخرى).

وقد تفاعل عدد كبير من الفنانيين وأهل الصحافة مع قرار سبيعي المفاجئ كان أبرزهم مواطنته الفنانة أمل عرفة التي أكدت أن الحالة الفنية أصبحت لا تطاق.

وألمحت أمل إلى أن استمرار تردي وضع الدراما السورية ربما يقودها للاعتزال أيضاً.

وقالت أمل في تعليق نشرته على صفحتها الخاصة على فيسبوك:

قبل أن نطالب سيف بعدم الاعتزال… علينا أن نطالب بمسح أسباب الاعتزال … الزمن لم يعد يشبهنا .. المنتجون ليس بمقدورنا التحاور معهم … الوجوه الجديدة التي تقود الدفة من منتجين ومخرجين وممثلين وممثلات ليس لديها أدنى حرص على ما ورثناه من اجيال سابقة من كنززززززز حقيقي اسمه دراما سورية … ليس فقط حرص… وإنما لا يملكون لا رؤيا ولا بصيرة.

وأضافت أمل مؤكدة أن الدراما السورية ليست بخير:

الدراما السورية ليست بأيادي أمينة اليوم … والجهات العليا واصحاب القرار غافلون.

وتابعت أمل:

سيف سبيعي ابن البيت الأصيل المعجون بالفن على يد اكبر واهم عرابين الدراما السورية رفيق سبيعي .. سيف سبيعي الذي تتلمذ على يد المخرج الكبير أستاذي هيثم حقي .. سيف سبيعي الذي يتنفس فناً .. ها هو يعلن اعتزاله للمهنة… ليتركها بمزيد من الاسى والتسليم لمجموعة أميين قذفوا بدرامانا إلى الهاوية…. سيف سبيعي لا ألومك يا اخي وصديقي.. ولكنه إنذار كبيررررر ….ومؤلم … سيف سبيعي يعتزل !!!!! .. ربما أنتم السابقون ونحن اللاحقون.


قد يعجبك ايضاً



التعليقات

Advertisement