MshaherBio ★ مشاهير بايو

مساحة إعلانية

إستفتاء كتالونيا يتسبب في انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه؟

إستفتاء كتالونيا يتسبب في انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه؟

اخبار المشاهير 1064

أفادت مصادر صحفية أن المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، إنفصلت عن مدافع فريق برشلونة ووالد طفليها، اللاعب الدولي الإسباني (جيرارد بيكيه)، مع ترجيحات بأنّ شاكيرا هي من طلبت الانفصال وأنها غادرت منزله في برشلونة.

وأفاد موقع (كوتيليو) الاسباني، نقلا عن مصادر مقرّبة:

يبدو أن الأمر أصبح جدياً، وشاكيرا من أقدم على اتخاذ هذا القرار بعدما لم تعد قادرة على تقبّل وضع علاقتها بجيرار، مضيفة أنّ الثنائي يستعدان للاعلان رسمياً عن انفصالهما خلال الأيام المقبلة.

وأكد الموقع إنفصال الثنائي بشكل نهائي، بعدما أشارت وسائل إعلام كولومبية، قبل أيام، إلى أنهما يفكران في اتخاذ هذا القرار، الأمر الذي عززه عدم ظهورهما سويا منذ يونيو/حزيران الماضي، عندما حضرا حفل زفاف نجم برشلونة، ليونيل ميسي، في الأرجنتين.

في السياق، أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن شاكيرا اتخذت قرار الانفصال بسبب استيائها من تصريحات بيكيه حول إستقلال إقليم كاتالونيا، إذ طلبت منه عدة مرات أن ينأى بنفسه عن هذا الجدل، لكن المدافع الدولي الإسباني أصر على موقفه، وواصل تصريحاته التي يدعم من خلالها انفصال إقليم كاتالونيا عن المملكة الإسبانية.

وجاءت هذه التقارير عشية تأهل منتخب إسبانيا إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، عقب فوزه على ضيفه الألباني (3-0)، وتعثر إيطاليا أمام مقدونيا (1-1)، في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأوروبية.

وبالرغم من التقارير الصحفية التي أكدت خبر إنفصالهما، إلا أن جيرار أطل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ليدحض ما يتم تداوله، حيث نشر أغنية لشاكيرا تعبّر عن الحب وأرفقها بتعابير ايموجي من القبلات والقلوب.


قد يعجبك ايضاً

مساحة إعلانية



التعليقات

Advertisement

مساحة إعلانية