MshaherBio ★ مشاهير بايو

سميرة أحمد تبيع ملابسها في مزاد علني والسبب؟

سميرة أحمد تبيع ملابسها في مزاد علني والسبب؟

اخبار المشاهير 1487

قررت الفنانة المصرية القديرة سميرة أحمد، بيع ملابسها التي ارتدتها في أعمالها الفني في مزاد علني، لصالح صندوق تحيا مصر الخيري.

وأكدت الفنانة القديرة أن تلك الخطوة ستقوم بها من أجل التبرع بالعائد المادي إلى صندوق (تحيا مصر) الخيري، وذلك مساهمة منها في مساعدة المحتاجين في مصر.

وأشارت أنها تريد توثيق لحظة دعمها لبلدها مصر ولجيشها العظيم، ولهذا قررت أن يكون التبرع عبر احتفالية كبرى، بخاصة وأنها ستعرض جميع ملابسها للبيع، ولم تستثنِ أيًّا من فساتينها التي احتفظت بها طول مشوارها الفني، رغم حبها الشديد وارتباطها بها، وأشارت إلى أنها ستضع صورة من العمل الفني الذي ارتدت فيه الفستان لتذكّر الجمهور به، كما سيشهد الاحتفال بيع المسدس الخاص للفنان الراحل أحمد رمزي بعد تبرّع أسرته به للغرض الخيري نفسه.

وأعلنت سميرة أحمد أنّ من ضمن المدعوين لتلك الاحتفالية الكبيرة، الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والسفير أحمد بن عبد العزيز قطان سفير المملكة العربية السعودية، ومحمد العشماوي الرئيس التنفيذي لصندوق تحيا مصر، والمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، والفنانة نبيلة عبيد، والفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، ومجموعة كبيرة الفنانين والفنانات الذين أسهموا في تأكيد قيمة الفن والدراما المصرية.


قد يعجبك ايضاً



التعليقات

Advertisement