حسنين الضيقة من افلام قصيرة عبر الفيسبوك الى شاشات التلفزيون

حسنين الضيقة من افلام قصيرة عبر الفيسبوك الى شاشات التلفزيون

صور وفيديو 8139 10:56

يشهد عالمنا العربي في الآونة الاخيرة انتشاراً كبيرة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي من (الانستغرام، السناب شات وحتى اليوتيوب)، منهم من يبرع في افكاره ومنهم من ينتشر لوسامته والخ!

الملفت في الموضوع والاهم هو نسبة المشاهدة التي تستقطب الروّاد، يجب مراقبة كل ما يتم نشره لانه وبدون اي اذن يخترق منازلنا.

من لبنان لفتني شاب يُدعى حسنين الضيقة، شاب في العشرينيات، ينشر مقاطع فيديو عبر حسابه الخاص في الفيسبوك واليوتيوب، بدء بتصوير مشاهد تُصنّف في خانة افلام الرعب القصيرة، رغم تواضع معدات التصوير إلا ان المضمون يصل والتمثيل يشد الانتباه.

آخر ما قد نشره هو فيديو يتكلم عن (انفصام الشخصية) وكلنا يعلم ان هذا المرض يُعتبر من اقوى الامراض التي تجتاح منازلنا من كبيرنا الى صغيرنا.

دخلت لمشاهدة العمل على امل ان اجد شيئ فيه من المنطق، وهنا كانت الصدمة الإيجابية، فيديو لا تتراوح مدته الـ٤ دقائق، جسّد حالات الانفصام بكل تفاصيلاها، خلال تركيزي التام لاحظت ان حسنين يمتلك موهبة لا يجب الإستهان بها، لانه امتلك القوة في تجسيد هذا المرض.

بالإضافة الى شطارته في التمثبل، يمتلك الضيقة وسامة تُخوّله في تصوير الإعلانات كونها تعتمد على وسامة المظهر الخارجي، وبالفعل، كما تشاهدون في المقال، حسنين هو الوجه الإعلامي لمحلات (آذر سايت) المعروفة في منطقة بيروت – لبنان.

كما وعلمت مصادرنا ان حسنين يقوم بتحضير اكثر من فيديو قصير ليتم بثّه عبر شاشة لبنانية تُعتبر من الاكثر متابعة في لبنان والعالم العربي.

هذا هو رابط صفحة حسنين الضيقة في الفيسبوك

https://www.facebook.com/hasssanein/

يمكنكم مشاهدة الفيديو في آخر المقال.




التعليقات