MshaherBio ★ مشاهير بايو

حفل جوائز الجرامي: دعوة للسلام في غزة وتايلور سويفت تفوز بجائزة ألبوم العام
حفل جوائز الجرامي تايلور سويفت تفوز بجائرة البوم العام

حفل جوائز الجرامي: دعوة للسلام في غزة وتايلور سويفت تفوز بجائزة ألبوم العام

اخبار المشاهير 154

انعكست أنوثة الفنانات على المسرح في الحفل الـ66 لتوزيع جوائز الجرامي الذي أُقيم الاثنين، في لوس أنجلوس. وفازت مغنية الآر آند بي سيزا بثلاث جوائز، بينما حصدت فرقة “بوي جينيوس” ثلاث جوائز في فئات موسيقى الروك، وتألقت الفنانات جانيل موناي ولانا ديل راي وأوليفيا رودريغو في اللائحة البارزة للمرشحات.

وأثناء الحفل، أشارت المغنية الأسكتلندية آني لينكوس إلى الدعوة لوقف إطلاق النار، ما يعتبر استجابة للأحداث الجارية في غزة، معبرة عن رغبتها في السلام العالمي.

وفي لحظة تاريخية، حققت النجمة تايلور سويفت فوزها الرابع بجائزة ألبوم العام، مما يجعلها أكثر الفنانات فوزاً بهذه الجائزة في تاريخ الجرامي. بعد تسلمها الجائزة عن ألبومها “ميدنايتس”، أعلنت سويفت عن ألبوم جديد يحمل عنوان “قسم الشعراء المعذبين”.

وفي الفئات الأخرى، فازت مايلي سايروس بجائزة أفضل تسجيل لهذا العام عن أغنيتها “زهور”، بينما حصدت بيلي آيليش جائزة أغنية العام عن أغنيتها الحزينة “ماذا فعلت من أجلك؟”.

وتألقت العديد من الفنانات الأخريات في الحفل، بما في ذلك ترايسي تشابمان وجوني ميتشل، اللتان قدمتا أداء مميزاً على المسرح.

بالإضافة إلى ذلك، حقق عازف الجاز جون باتيست إشادة كبيرة على الرغم من خروجه خالي الوفاض من الفئات الرئيسية، مما يعكس تحولاً في توجه الحفل نحو التنوّع.


قد يعجبك ايضاً



التعليقات

Advertisement