MshaherBio ★ مشاهير بايو

مورغان فريمان يدخل دائرة التحرش

مورغان فريمان يدخل دائرة التحرش

اخبار المشاهير 2376

اتهمت ما لا يقل عن 8 نساء الممثل الأميركي المخضرم “مورغان فريمان (مورغان فريمان) بالتحرش بهن خلال عمله معهن في مواقع تصوير أفلام أو في فعاليات دعائية.

وفي إطار التحقيق في تصرفات الممثل البالغ من العمر 80 عاماً، قالت شبكة الـ (بي بي سي) إنها تحدثت مع 16 شخصاً زعم بعضهم أيضاً قيام فريمان بسلوك غير لائق في شركته للإنتاج (ريفولوشن انترتايتمنت).

من جهته، اعتذر فريمان لأي شخص ربما يكون قد شعر بعدم الراحة أو بعدم الاحترام” بسبب سلوكه.

وأصدر الممثل الأميركي المخضرم بيانًا جاء فيه: “أي شخص يعرفني أو عمل معي يعرف أنني لست الشخص الذي يقصد الإهانة أو يجعل عن علم أي شخص يشعر بعدم الارتياح، أعتذر لأي شخص شعر بعدم الارتياح أو عدم الاحترام، فلم تكن تلك نيتي مطلقاً.

يشار الى أنه ومنذ تشرين الأول 2017 تعصف بهوليوود اتهامات عديدة بالتحرش الجنسي ضد ممثلين ومنتجين ووكلاء، مما أدى في بعض الحالات إلى استقالات وإيقاف مشروعات.

وشملت اتهامات مماثلة رجالاً في مجالي السياسة والأعمال في الولايات المتحدة وأوعزت الضحايا بتدشين حركة (مي تو) على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل تبادل قصصهن بشأن التحرش والاعتداءات الجنسية.

وفاز فريمان، الذي تمتد مسيرته الفنية لخمسين عاماً مثل خلالها ما يربو على 100 فيلم، بجائزة أوسكار عام 2005 كأفضل ممثل مساعد عن دوره كملاكم سابق في فيلم مليون دولار بيبي.


قد يعجبك ايضاً



التعليقات

Advertisement